Monday 8 January 2018

Delforexp -2007- silverado


من قبل إد هيلويغ، المحرر الرئيسي في الرصاص على جانب شاشتنا شيفروليه سيلفارادو التجريبية التي أعيد تصميمها عام 2007، تم تصميم شعارها الأحمر المشرق الذي يقرأ فورتيك ماكس. أفضل اسم شفروليه يمكن أن يأتي مع أعلى V-6.0 خط V8 تحت غطاء محرك السيارة، ولكن لم يكن حفره. إذا كان الأمر متروكا لنا، فإن الشارة ستقول 364 ماكس باور أو تو ماستر 364 أو بعض المبالغة الأخرى المشتقة من بوصة مكعبة. أي شيء لجعل الصوت V8 كبيرة أقل مثل حرف ستار تريك وأكثر من ذلك V8 الأمريكية مصممة لقطر خطير وحمل. ثم مرة أخرى، انحناء حول الشارات هو حول صغيرة كما لافتا لدينا شفروليه الأمريكية كلها بنيت في كندا، ولكن بعد قيادة هذا سيلفيرادو لمدة أسبوعين لا يوجد شيء آخر للشكوى. لدينا شاحنة، لدينا اختبار فعلنا أكثر من مجرد اختبار محرك 2007 شيفروليه سيلفرادو اشترينا واحدة. دعا التجار وتحدث إلى الباعة تماما مثل أي شخص آخر. بطبيعة الحال، قبل أن وصلنا إلى هذا الحد كان علينا أن نقرر أي إصدار للحصول عليها. انها ليست مهمة سهلة كما سيلفرادو 2007 يخدم حتى قائمة عيد الميلاد متخلف من الخيارات. هناك ثلاثة أنماط الكابينة، ثلاثة أطوال السرير، ثلاثة مستويات تقليم، خمسة تعليق وسبعة محركات للاختيار من بينها. قررنا في نهاية المطاف على سيارة أجرة الطاقم لوت متوسطة المستوى مع الدفع الرباعي و 364133sorry، V8 6.0 لتر. وذهبنا أيضا مع حزمة مقطورة الثقيلة التي تصطدم الحد الأقصى تصنيف السحب إلى فئة الرائدة 10،500 جنيه. جنبا إلى جنب مع 4.10 التروس الخلفية، 9.5 بوصة المحور الخلفي وجميع مقطورة المعتادة هوكوبس، وتشمل الحزمة التفاضلية الخلفية قفل، الثقيلة النفط ومبردات نقل، شريط سمكا الجبهة أثقل، أربع عجلات قرص الفرامل و نسبة التوجيه المنقحة. جميع سيلفرادو 1500s تستخدم الآن أربع سرعات التلقائي وأي شاحنة مع محرك 6.0 لتر يحصل على نسخة الثقيلة مع جيرسيتس تصلب. وعلى الرغم من أن جنرال موتورز يبني أوتوماتيكيا بست سرعات لسيارات الدفع الرباعي ذات الحجم الكامل، إلا أن هناك ما يكفي من الإرسالات الجديدة لتتجول حتى لا يحصل سيلفرادو على ذلك لمدة عامين آخرين. اختبار فورتيك ماكس تصنيفها في 367 حصانا في 5،500 دورة في الدقيقة، و سيلفيرادوس 6.0 لتر يوفر أكبر حصانا في الصف بينما عزم الدوران يصل إلى 375 جنيه استرليني في 4300 دورة في الدقيقة. فقط نيسان جبابرة 5.6 لتر V8 تقدم أكثر مع 385 رطل قدم من عزم الدوران في 3،400 دورة في الدقيقة. مع هذه الأنواع من الأرقام والوزن اختبارها من 5،466 جنيه، تسارع سيلفيرادوس بسرعة يمكن التنبؤ بها. ركضت شاحنة الاختبار لدينا من صفر إلى 60 في 7.9 ثانية وعبروا ربع ميل في 16 ثانية عند 86.4 ميلا في الساعة. ثاتس القراد زوجين أبطأ من نيسان تيتان الماضي اختبرناها إلى 60 ميلا في الساعة، ولكن سيلفيرادو يمسك حتى نهاية الربع الميل. لم يكن أداء الكبح مثيرا للإعجاب حيث استغرق سيلفرادو 150 قدما ليتوقف من 60 ميلا في الساعة. ثاتس حوالي 10 أقدام أطول من نصف طن الماضي سيلفرادو اختبرنا و 8 أقدام أطول من سيلفيرادو 3500 الذي فاز مؤخرا لدينا الثقيلة واجب الديزل شاحنة مقارنة الاختبار. على الرغم من أن شاحنة الاختبار الجديدة كانت لديها أكثر من 1000 ميل على ذلك في وقت الاختبار، ونحن نعتقد أن الفرامل لا تزال في ورنت كسر تماما في. سلالوم تدير هي أبدا نقطة قوية لأي شاحنة كاملة الحجم، ولكن سيلفرادو جعلت جديرة بالثناء 57.3- ميلا في الساعة. وأشار سائق الاختبار لدينا أنه على الرغم من أن كابينة الطاقم كبيرة كان من الصعب وضع من خلال المخاريط، فإنه لم يشعر تيبي وحتى انزلق تدريجيا في الحد بمجرد إيقاف تشغيل نظام التحكم في الاستقرار القياسية. تتراكم على الأميال منذ الشاحنات أرينت بنيت لاختبار المسار، فعلنا الكثير من القيادة في العالم الحقيقي، أيضا، بما في ذلك رحلة 600 ميل ذهابا وإيابا من L. A. إلى فيغاس. في هذه الظروف، أعجبتنا سيلفرادو بجودة ركوبها الناعمة ومقصورةها الهادئة. كنا نتوقع بعض مستوى من القسوة مع تعليق ذات قدرة عالية، ولكن ركوب الخيل لينة بما يكفي للعيش مع على أساس يومي. ضجيج الرياح والطرق على سرعات الطريق السريع هو الحد الأدنى، وفي 70 ميلا في الساعة سجلنا مستوى الصوت الداخلي فقط 65.2 ديسيبل، مما يجعلها أكثر هدوءا من أودي A6 الماضي اختبرناها. يشعر التوجيه يشعر بتحسن كبير على سيلفيرادوس السابقة بفضل تصميم رف و ترس جديد. لم تعد ثيرس بقعة ميتة هائلة على مركز السلطة مساعدة يشعر عن الحق لشاحنة. لقد لاحظنا دائرة تحول واسعة والتحقق من أرقام يؤكد نصف قطرها 2 قدم أطول من إما فورد F-150 أو نيسان تيتان سيارات الأجرة طاقم. تمرير السلطة على الطريق السريع ليس قضية كما 2 والعتاد سوف تحصل على أكثر من 70 ميلا في الساعة. لدينا قصيرة 4.10 نسبة محرك الأقراص النهائية تحافظ على محرك الغزل أسرع قليلا من المعتاد، وهو أمر جيد نظرا لنطاق قوة غريبة لاحظنا من V8. فبدلا من القوة المنخفضة المنخفضة لجذع الجذع، يرتفع قطره 6.0 ليتر بين 4000 و 5،500 دورة في الدقيقة. نادرا ما يكون مشكلة في القيادة العادية، ولكن مرة واحدة في لحظة نقل سوف ترفض دونشيفت ترك لكم متخلفة على طول حتى يستيقظ المحرك في أعلى دورة في الدقيقة. مع تقييمات وكالة حماية البيئة الرسمية الأميال من 15 مدينة و 19 الطريق السريع، و V8 6.0 لتر تفتخر أرقام أفضل من أي من منافسيها. الكثير من ذلك له علاقة غمز نظام إدارة الوقود النشط الذي يغلق نصف الاسطوانات تحت الحمل الخفيف. على ما يبدو الذهاب 75 ميلا في الساعة على الطريق السريع لا تجعل الكثير من استخدام هذه الميزة كما أننا تمكنت فقط 14.1 ميلا في الغالون على لدينا ذهابا وإيابا إلى لاس. تم إصلاح الخلل المسافة المقطوعة جانبا، كانت سيلفرادو سيارة رائعة على الطريق. في الداخل الجديد ليس فقط لديها تصميم أكثر حداثة، مريحة وعملية، أيضا. المقاعد دلو القماش لا تبدو وكأنها بكثير، لكننا قاد ما يقرب من خمس ساعات على التوالي دون الحصول على عدم الارتياح. هناك سيارات فاخرة لا يمكننا أن نقول الشيء نفسه عنه. كل أساسيات هناك، أيضا، مثل وضع أصحاب الكأس، وصناديق التخزين التي يمكن الوصول إليها السائق وأزرار سهلة الاستخدام لمراقبة الرحلات البحرية. نحن أيضا أحب ميزة تغيير حارة لمسة واحدة و التفاف الجلود غريبي على عجلة القيادة. لم يجلس أحد في ظهره لأي طول من الوقت ولكننا لم الاستفادة من الطابق تحميل شقة الذي يفتح عندما يتم طي المقاعد. وكانت جودة المواد واحدة من أكبر عيوب سيلفيرادوس السابقة وشفروليه استيقظت على هذه الجبهة أيضا. نحن لن ندعو البلاستيك اندفاعة أفضل الأشياء شاهدنا من أي وقت مضى، ولكن أنها جيدة، أو أفضل، من أي شاحنة أخرى كاملة الحجم. حتى يشعر من المقابض المختلفة هو أكثر سلاسة وأكثر دقة. القضايا المزعجة القليلة التي عثر عليها هي طفيفة. يزعج بعض السائقين بالطريقة التي يقابلها مقعد السائق من المقاييس في حين اشتكى آخرون حول مساند الذراع الصلبة على الأبواب. تصميم علبة القفازات الجديدة يقسم المساحة إلى صندوقين منفصلين، لا أحد منهما يحمل الكثير. وبالنسبة للشاحنة التي تكلف أكثر من 41،000، فإننا نتوقع على الأقل على السرير العادي، إن لم يكن نظام إدارة البضائع قابل للتعديل أن خيار تاجر. حتى الآن جيدة جدا شفروليه لم تفوت كثيرا مع سيلفرادو 2007. وهناك جوانب قليلة من هذه الشاحنة الكاملة الحجم التي تتنافس على فئة الفئران، إن لم تكن رائدة في الصف. كما أنها مريحة مثل أي شاحنة كنا مدفوعة من أي وقت مضى، ومحركها قوية وهادئة وكفاءة في استهلاك الوقود كما V8 6.0 لتر سيحصل. الداخلية الانتهاء بشكل جيد بعيدا مع الشاحنات القديمة أكبر عيب وأنه لا تضحية وظيفة في هذه العملية. ويعتقد معظمنا أنه لا تبدو نصف سيئة إما. وبطبيعة الحال، يأتي اختبار كبير في وقت مبكر من العام المقبل مع الافراج عن 2007 تويوتا توندرا إعادة تصميمها. فضلا عن إضافة واحدة من تلك لدينا أسطول اختبار على المدى الطويل، أيضا، حتى تكون مستعدة لكثير من المقارنات جنبا إلى جنب. ونحن نعد للحديث عن أكثر من مجرد شارات. اشترت إدموندز هذه السيارة لأغراض التقييم. الرأي الثاني: مساعد اختبار المركبات مايك شميت يقول: يكبر تحت سقف آبائي يمكن أن أكون دائما الاعتماد عليه لتقديم يد عندما جاء الوقت للعمل على سيارتي مداش وهذا هو، طالما كان المحلية. هيس رجل جنرال موتورز، وذلك جنبا إلى جنب مع مجموعة اضافية من الأيدي كان دائما الفم تذكير بأنني يجب تفريغ بلدي F-150 وشراء سيلفرادو بدلا من ذلك. لذلك، أنا قاد سيلفرادو الجديد. و V8 6.0 لتر من سيارتنا اختبار تسليم قوة لطيفة. مع السيطرة على الرحلات البحرية تشارك على الطريق السريع 5 من خلال ممر تيجون، لم نقل لم مطاردة للعتاد إما. وبطبيعة الحال، فإن المدرسة القديمة أربع سرعات لا تسمح العديد من الخيارات. من المواد إلى تصميم الكتلة الصك، والتغيرات الداخلية كلها التحسينات في كتابي. يوفر مقعد السائق وجهة نظر قائدة للطريق ووجدت أنه مريح جدا على مسافات طويلة. 07 سيلفرادو هي شاحنة الصلبة وسهولة جيدة كما سابقتها، ولكن أريد أكثر من جيدة. ربما لأن إم عنيد (و فورد الرجل في القلب) ولكن الذهاب إلى اتخاذ أكثر إقناعا بالنسبة لي للتجارة في شاحنة بلدي لهذا تشيفي. عذرا، يا أبي، أنا لست مستعدا لتغيير الفرق حتى الآن. تقييم ستيريو: نعم، في كونسول الوسط كيف يبدو: B - على الرغم من أن باس ليست حادة كما ينتظر ويد من نظام مع مكبرات الصوت بوس ومضخم صوت، الصوت عموما جيد جدا. الجبهة مكبرات الصوت محمولة على عمود ترتد الصوت قبالة الزجاج الأمامي وأعلى مستويات إضافة تفاصيل لطيفة إلى الصوت العام. وتأتي تأثيرات المدى المتوسط ​​والصوتية مثل الترددات بشكل رائع بفضل مكبرات الصوت المثبتة على الأمام. لسوء الحظ، تزحف التشويه في وقت مبكر إلى حد ما كما يتسلق حجم والارتفاع يمكن أن تحصل صار. كيف يعمل: A واجهة لهذا الجيل الجديد من أجهزة الراديو المعدلة وراثيا ممتازة. معظم الميزات لديها أزرار الصعبة المقابلة التي هي سهلة الاستخدام وتقديم مجموعة واسعة من الخيارات. كل شيء منطقيا وضعت و جدا سهل الاستعمال. الميزات الخاصة: كانت شفروليه واحدة من أولى الشركات لوضع جاك مساعد في سياراتها و سيلفرادو الجديد ليست استثناء. أدلة أخرى أن جنرال موتورز يحصل عليه هو حقيقة أن ستيريو تلقائيا إلى وضع أوكس بمجرد توصيل جاك في وعاء. التصحيح بالمطاط في مركز كونسولارمريست هو أيضا ميزة مدروس أن يكون كبيرا لحفظ مشغلات MP3 من الانزلاق حولها. الاستنتاج: مع مكبرات صوت بوس ستيريو سيلفرادوس الجديد يبدو تقريبا وكأنه نظام قسط. فمن السهل أفضل من أفضل نظام الصوت F-150 ولكن يبدو أن تفتقر لكمة من نظام دودج رامينفينيتي. مداش بريان مودي المزيد عن شيفروليه سيلفرادو 2007 1500Used 2007 شيفروليه سيلفرادو 1500 التسعير أكثر حول هذا النموذج الجص على جانب شاشتنا شيفروليه سيلفرادو اختبار 2007 إعادة تصميمها هي شارة حمراء مشرقة التي تقرأ فورتيك ماكس. أفضل اسم شفروليه يمكن أن يأتي مع أعلى V-6.0 خط V8 تحت غطاء محرك السيارة، ولكن لم يكن حفره. إذا كان الأمر متروكا لنا، فإن الشارة ستقول 364 ماكس باور أو تو ماستر 364 أو بعض المبالغة الأخرى المشتقة من بوصة مكعبة. أي شيء لجعل الصوت V8 كبيرة أقل مثل حرف ستار تريك وأكثر من ذلك V8 الأمريكية مصممة لقطر خطير وحمل. ثم مرة أخرى، انحناء حول الشارات هو حول صغيرة كما لافتا لدينا شفروليه الأمريكية كلها بنيت في كندا، ولكن بعد قيادة هذا سيلفيرادو لمدة أسبوعين لا يوجد شيء آخر للشكوى. لدينا شاحنة، لدينا اختبار فعلنا أكثر من مجرد اختبار محرك 2007 شيفروليه سيلفرادو اشترينا واحدة. دعا التجار وتحدث إلى الباعة تماما مثل أي شخص آخر. بطبيعة الحال، قبل أن وصلنا إلى هذا الحد كان علينا أن نقرر أي إصدار للحصول عليها. انها ليست مهمة سهلة كما سيلفرادو 2007 يخدم حتى قائمة عيد الميلاد متخلف من الخيارات. هناك ثلاثة أنماط الكابينة، ثلاثة أطوال السرير، ثلاثة مستويات تقليم، خمسة تعليق وسبعة محركات للاختيار من بينها. قررنا في نهاية المطاف على سيارة أجرة الطاقم لوت متوسطة المستوى مع الدفع الرباعي و 364133sorry، V8 6.0 لتر. وذهبنا أيضا مع حزمة مقطورة الثقيلة التي تصطدم الحد الأقصى تصنيف السحب إلى فئة الرائدة 10،500 جنيه. جنبا إلى جنب مع 4.10 التروس الخلفية، 9.5 بوصة المحور الخلفي وجميع مقطورة المعتادة هوكوبس، وتشمل الحزمة التفاضلية الخلفية قفل، الثقيلة النفط ومبردات نقل، شريط سمكا الجبهة أثقل، أربع عجلات قرص الفرامل و نسبة التوجيه المنقحة. جميع سيلفرادو 1500s تستخدم الآن أربع سرعات التلقائي وأي شاحنة مع محرك 6.0 لتر يحصل على نسخة الثقيلة مع جيرسيتس تصلب. وعلى الرغم من أن جنرال موتورز يبني أوتوماتيكيا بست سرعات لسيارات الدفع الرباعي ذات الحجم الكامل، إلا أن هناك ما يكفي من الإرسالات الجديدة لتتجول حتى لا يحصل سيلفرادو على ذلك لمدة عامين آخرين. اختبار فورتيك ماكس تصنيفها في 367 حصانا في 5،500 دورة في الدقيقة، و سيلفيرادوس 6.0 لتر يوفر أكبر حصانا في الصف بينما عزم الدوران يصل إلى 375 جنيه استرليني في 4300 دورة في الدقيقة. فقط نيسان جبابرة 5.6 لتر V8 تقدم أكثر مع 385 رطل قدم من عزم الدوران في 3،400 دورة في الدقيقة. مع هذه الأنواع من الأرقام والوزن اختبارها من 5،466 جنيه، تسارع سيلفيرادوس بسرعة يمكن التنبؤ بها. ركضت شاحنة الاختبار لدينا من صفر إلى 60 في 7.9 ثانية وعبروا ربع ميل في 16 ثانية عند 86.4 ميلا في الساعة. ثاتس القراد زوجين أبطأ من نيسان تيتان الماضي اختبرناها إلى 60 ميلا في الساعة، ولكن سيلفيرادو يمسك حتى نهاية الربع الميل. لم يكن أداء الكبح مثيرا للإعجاب حيث استغرق سيلفرادو 150 قدما ليتوقف من 60 ميلا في الساعة. ثاتس حوالي 10 أقدام أطول من نصف طن الماضي سيلفرادو اختبرنا و 8 أقدام أطول من سيلفيرادو 3500 الذي فاز مؤخرا لدينا الثقيلة واجب الديزل شاحنة مقارنة الاختبار. على الرغم من أن شاحنة الاختبار الجديدة كانت لديها أكثر من 1000 ميل على ذلك في وقت الاختبار، ونحن نعتقد أن الفرامل لا تزال في ورنت كسر تماما في. سلالوم تدير هي أبدا نقطة قوية لأي شاحنة كاملة الحجم، ولكن سيلفرادو جعلت جديرة بالثناء 57.3- ميلا في الساعة. وأشار سائق الاختبار لدينا أنه على الرغم من أن كابينة الطاقم كبيرة كان من الصعب وضع من خلال المخاريط، فإنه لم يشعر تيبي وحتى انزلق تدريجيا في الحد بمجرد إيقاف تشغيل نظام التحكم في الاستقرار القياسية. تتراكم على الأميال منذ الشاحنات أرينت بنيت لاختبار المسار، فعلنا الكثير من القيادة في العالم الحقيقي، أيضا، بما في ذلك رحلة 600 ميل ذهابا وإيابا من L. A. إلى فيغاس. في هذه الظروف، أعجبتنا سيلفرادو بجودة ركوبها الناعمة ومقصورةها الهادئة. كنا نتوقع بعض مستوى من القسوة مع تعليق ذات قدرة عالية، ولكن ركوب الخيل لينة بما يكفي للعيش مع على أساس يومي. ضجيج الرياح والطرق على سرعات الطريق السريع هو الحد الأدنى، وفي 70 ميلا في الساعة سجلنا مستوى الصوت الداخلي فقط 65.2 ديسيبل، مما يجعلها أكثر هدوءا من أودي A6 الماضي اختبرناها. يشعر التوجيه يشعر بتحسن كبير على سيلفيرادوس السابقة بفضل تصميم رف و ترس جديد. لم تعد ثيرس بقعة ميتة هائلة على مركز السلطة مساعدة يشعر عن الحق لشاحنة. لقد لاحظنا دائرة تحول واسعة والتحقق من أرقام يؤكد نصف قطرها 2 قدم أطول من إما فورد F-150 أو نيسان تيتان سيارات الأجرة طاقم. تمرير السلطة على الطريق السريع ليس قضية كما 2 والعتاد سوف تحصل على أكثر من 70 ميلا في الساعة. لدينا قصيرة 4.10 نسبة محرك الأقراص النهائية تحافظ على محرك الغزل أسرع قليلا من المعتاد، وهو أمر جيد نظرا لنطاق قوة غريبة لاحظنا من V8. فبدلا من القوة المنخفضة المنخفضة لجذع الجذع، يرتفع قطره 6.0 ليتر بين 4000 و 5،500 دورة في الدقيقة. نادرا ما يكون مشكلة في القيادة العادية، ولكن مرة واحدة في لحظة نقل سوف ترفض دونشيفت ترك لكم متخلفة على طول حتى يستيقظ المحرك في أعلى دورة في الدقيقة. مع تقييمات وكالة حماية البيئة الرسمية الأميال من 15 مدينة و 19 الطريق السريع، و V8 6.0 لتر تفتخر أرقام أفضل من أي من منافسيها. الكثير من ذلك له علاقة غمز نظام إدارة الوقود النشط الذي يغلق نصف الاسطوانات تحت الحمل الخفيف. على ما يبدو الذهاب 75 ميلا في الساعة على الطريق السريع لا تجعل الكثير من استخدام هذه الميزة كما أننا تمكنت فقط 14.1 ميلا في الغالون على لدينا ذهابا وإيابا إلى لاس. تم إصلاح الخلل المسافة المقطوعة جانبا، كانت سيلفرادو سيارة رائعة على الطريق. في الداخل الجديد ليس فقط لديها تصميم أكثر حداثة، مريحة وعملية، أيضا. المقاعد دلو القماش لا تبدو وكأنها بكثير، لكننا قاد ما يقرب من خمس ساعات على التوالي دون الحصول على عدم الارتياح. هناك سيارات فاخرة لا يمكننا أن نقول الشيء نفسه عنه. كل أساسيات هناك، أيضا، مثل وضع أصحاب الكأس، وصناديق التخزين التي يمكن الوصول إليها السائق وأزرار سهلة الاستخدام لمراقبة الرحلات البحرية. نحن أيضا أحب ميزة تغيير حارة لمسة واحدة و التفاف الجلود غريبي على عجلة القيادة. لم يجلس أحد في ظهره لأي طول من الوقت ولكننا لم الاستفادة من الطابق تحميل شقة الذي يفتح عندما يتم طي المقاعد. وكانت جودة المواد واحدة من أكبر عيوب سيلفيرادوس السابقة وشفروليه استيقظت على هذه الجبهة أيضا. نحن لن ندعو البلاستيك اندفاعة أفضل الأشياء شاهدنا من أي وقت مضى، ولكن أنها جيدة، أو أفضل، من أي شاحنة أخرى كاملة الحجم. حتى يشعر من المقابض المختلفة هو أكثر سلاسة وأكثر دقة. القضايا المزعجة القليلة التي عثر عليها هي طفيفة. يزعج بعض السائقين بالطريقة التي يقابلها مقعد السائق من المقاييس في حين اشتكى آخرون حول مساند الذراع الصلبة على الأبواب. تصميم علبة القفازات الجديدة يقسم المساحة إلى صندوقين منفصلين، لا أحد منهما يحمل الكثير. وبالنسبة للشاحنة التي تكلف أكثر من 41،000، فإننا نتوقع على الأقل على السرير العادي، إن لم يكن نظام إدارة البضائع قابل للتعديل أن خيار تاجر. حتى الآن جيدة جدا شفروليه لم تفوت كثيرا مع سيلفرادو 2007. وهناك جوانب قليلة من هذه الشاحنة الكاملة الحجم التي تتنافس على فئة الفئران، إن لم تكن رائدة في الصف. كما أنها مريحة مثل أي شاحنة كنا مدفوعة من أي وقت مضى، ومحركها قوية وهادئة وكفاءة في استهلاك الوقود كما V8 6.0 لتر سيحصل. الداخلية الانتهاء بشكل جيد بعيدا مع الشاحنات القديمة أكبر عيب وأنه لا تضحية وظيفة في هذه العملية. ويعتقد معظمنا أنه لا تبدو نصف سيئة إما. وبطبيعة الحال، يأتي اختبار كبير في وقت مبكر من العام المقبل مع الافراج عن 2007 تويوتا توندرا إعادة تصميمها. فضلا عن إضافة واحدة من تلك لدينا أسطول اختبار على المدى الطويل، أيضا، حتى تكون مستعدة لكثير من المقارنات جنبا إلى جنب. ونحن نعد للحديث عن أكثر من مجرد شارات. اشترت إدموندز هذه السيارة لأغراض التقييم. الرأي الثاني: مساعد اختبار المركبات مايك شميت يقول: يكبر تحت سقف آبائي يمكن أن أكون دائما الاعتماد عليه لتقديم يد عندما جاء الوقت للعمل على سيارتي مداش وهذا هو، طالما كان المحلية. هيس رجل جنرال موتورز، وذلك جنبا إلى جنب مع مجموعة اضافية من الأيدي كان دائما الفم تذكير بأنني يجب تفريغ بلدي F-150 وشراء سيلفرادو بدلا من ذلك. لذلك، أنا قاد سيلفرادو الجديد. و V8 6.0 لتر من سيارتنا اختبار تسليم قوة لطيفة. مع التحكم في الرحلات البحرية تشارك على الطريق السريع 5 من خلال ممر تيجون، لم نقل لم مطاردة للعتاد إما. وبطبيعة الحال، فإن المدرسة القديمة أربع سرعات لا تسمح العديد من الخيارات. من المواد إلى تصميم الكتلة الصك، والتغيرات الداخلية كلها التحسينات في كتابي. يوفر مقعد السائق وجهة نظر قائدة للطريق ووجدت أنه مريح جدا على مسافات طويلة. 07 سيلفرادو هي شاحنة الصلبة وسهولة جيدة كما سابقتها، ولكن أريد أكثر من جيدة. ربما لأن إم عنيد (و فورد الرجل في القلب) ولكن الذهاب إلى اتخاذ أكثر إقناعا بالنسبة لي للتجارة في شاحنة بلدي لهذا تشيفي. عذرا، يا أبي، أنا لست مستعدا لتغيير الفرق حتى الآن. تقييم ستيريو: نعم، في كونسول الوسط كيف يبدو: B - على الرغم من أن باس ليست حادة كما ينتظر ويد من نظام مع مكبرات الصوت بوس ومضخم صوت، الصوت عموما جيد جدا. الجبهة مكبرات الصوت محمولة على عمود ترتد الصوت قبالة الزجاج الأمامي وأعلى مستويات إضافة تفاصيل لطيفة إلى الصوت العام. وتأتي تأثيرات المدى المتوسط ​​والصوتية مثل الترددات بشكل رائع بفضل مكبرات الصوت المثبتة على الأمام. لسوء الحظ، تزحف التشويه في وقت مبكر إلى حد ما كما يتسلق حجم والارتفاع يمكن أن تحصل صار. كيف يعمل: A واجهة لهذا الجيل الجديد من أجهزة الراديو المعدلة وراثيا ممتازة. معظم الميزات لديها أزرار الصعبة المقابلة التي هي سهلة الاستخدام وتقديم مجموعة واسعة من الخيارات. كل شيء منطقيا وضعت و جدا سهل الاستعمال. الميزات الخاصة: كانت شفروليه واحدة من أولى الشركات لوضع جاك مساعد في سياراتها و سيلفرادو الجديد ليست استثناء. أدلة أخرى أن جنرال موتورز يحصل عليه هو حقيقة أن ستيريو تلقائيا إلى وضع أوكس بمجرد توصيل جاك في وعاء. التصحيح بالمطاط في مركز كونسولارمريست هو أيضا ميزة مدروس أن يكون كبيرا لحفظ مشغلات MP3 من الانزلاق حولها. الاستنتاج: مع مكبرات صوت بوس ستيريو سيلفرادوس الجديد يبدو تقريبا وكأنه نظام قسط. فمن السهل أفضل من أفضل نظام الصوت F-150 ولكن يبدو أن تفتقر لكمة من نظام دودج رامينفينيتي. مدش بريان مودي

No comments:

Post a Comment