Friday 19 January 2018

أرمادا - الفوركس


أرمادا الأسواق مقابل الفوركس وسيط إنك أنا مسرور جدا عن محطة mt4.لا إعادة تسعير. لديهم العديد من أزواج للتجارة التي السماسرة الأخرى لم يكن لديك .. ولكن ينتشر aren539 منخفضة جدا. وأنها لم تنظم حتى الآن. (سألت فريق الدعم). وهم يعملون على أن (بيينغ ينظم) لديهم حسابات إن والمراجعات وجدت على شبكة الإنترنت جيدة. لذلك أنا أسألك. أي شخص لديه أي خبرة معهم لديهم أي مشاكل مع عمليات السحب يتم تنظيم أرمادا ولديه أفضل ينتشر. ولكن أنا can539t التجارة داكس عليها على سبيل المثال. (ولديهم نفس الشروط المتعلقة بالتداول، ولا توجد عمليات إعادة تسعير، ولا تدخل مكتب تداول، وحساب إيك، وحسابات منفصلة، ​​والحد الأدنى للحساب هو 100). أرمادا يتقوس الذهب هو 2.0-3.0 نقطة انتشار. لها جيدة جدا مع ينتشر. أرمادا 1 رسوم على سحب شركة فوركس بروكر. أي رسوم. في انتظار برواجينست منك. انضمت أكتوبر 2010 الحالة: عضو 585 المشاركات لقد تم التداول مع فوركسبروكيرين وخارجها لمدة عام تقريبا الآن أساسا لمعرفة ما إذا كنت أرغب في استخدامها مقابل وسطاء الولايات المتحدة. كان كل شيء على ما يرام حتى بدأت في وضع المزيد من المال في، مما يجعل أرباحا ضخمة، وبعد ذلك الرغبة في سحب مع المال. وكان الطلب الأول هو 000 45. حصلت على الفور مكالمة من بلدي كوتاكوت ريبكوت أن لم أكن قد تحدثت مع في السنة التي كنت معهم. أرادت التأكد من أن كل شيء على ما يرام، وكان يسأل لماذا أنا سحب المال. قلت لها لأنه كان لي، وكنت أريد ذلك. كنت قد قدمت 100K آخر في الشهر المقبل، وطلبت سحب 75K. وقالوا أنه سيكون في حسابي مع في 3-5 أيام، وجاء في الخانقين مع الجزء الأكبر منه ضرب حسابي في اليوم 5TH. بعد بضعة أيام من الصفقات الفائزة التي أعطاني ربحا كبيرا، تم تعطيل حسابي ل كوتسوسبيشيوس التداول أكتيفيتيكوت. لدي حاليا موقف قصير في sp500 (قصيرة الكثير من العقود في 1978.00) أنني لا يمكن إغلاق لأن حسابي معطل بسبب كوتسوسبيشيوس التداول أكتيفيتيكوت. أنا أرى أنهم أخذوا مواقف ضد لي، وأنا أخذ تجارهم إلى عمال النظافة. إذا كنت تقرأ طباعة غرامة، وسوف نرى المال الخاص بك (وأموالي) يحصل على حساب واحد إلى الحساب الأول أنني أتوقع أن التجارة معها. ثاتس لماذا يستغرق وقتا طويلا للحصول على أرباحنا. ملاحظة هامة واحدة كنت أمول حسابي جزئيا ببطاقة الائتمان، ومرتين اضطررت إلى إلغاء بطاقتي لأن الرسوم الاحتيالية ظهرت بعد أن قمت بإيداع. كنت فقط باستخدام هذه البطاقة لجعل الودائع معهم، وأنا لم تستخدم في أي مكان آخر. وبمجرد أن حسابي نشط مرة أخرى، إيم سحب جميع أموالي وإلغاء حساب التداول الخاص بي. وأعتقد أنه من الأفضل أن تلتزم مع وسطاء الولايات المتحدة التي يتم تنظيمها ويجب أن تدفع الضرائب مقابل مقابل أخذ فرصة مع وسيط فوق البحار التي يمكن أن تسبب لك الكثير من الصداع. تحديث: في واحدة من آخر ودائع بلدي، اتهموا بطاقتي مرتين في 10 ثانية. اتصلت بشركة سيسي وعارضت التهمة الثانية. و سيسي تحديد أنها اتهمت بشكل غير صحيح، لكنه قال مكتب التحقيقات الاتحادي أنه كان شرعي. بعد الذهاب ذهابا وإيابا معهم لمدة 2 أسابيع، أخذوا المال من حساب التداول الخاص بي. سألتهم إذا كان حساب التداول الخاص بي، وأموالي، وكيف يمكنك أن تأخذ فقط. أعطوني الجري وقالوا عندما العميل عادة ما تتنازع على تهمة، فإنها تصفية وإلغاء الحساب، ولكن منذ إم مثل هذا العميل الكرام، وسوف تبقي بلدي حساب التداول مفتوحة وتطابق الوديعة القادمة 100. قلت لهم أنها يجب يكون المكسرات للتفكير إم الذهاب إلى الاستمرار في التجارة معهم منذ أنها أظهرت لي أنها يمكن أن تأخذ أموالي من حسابي التداول والحفاظ على أنفسهم في أي وقت أنها الطريقة إذا كانوا يسرون سعيدة مع شيء. البقاء بعيدا عن هذه الشركة. الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) أسواق أرمادا مراجعات أرمادا الأسواق لم يعد يوفر الخدمات للأفراد. استولى تيكميل على التجار الفرديين. الموقع: أرماداماركيتس سنة التأسيس: 2011 المقر الرئيسي: تالين، إستونيا تسجيل الشركة: أرمادا ماركيتس أس، جزء من مجموعة سبادا كابيتال، إستونيا اللائحة: وزارة الاقتصاد، إستونيا (ترخيص FRA000029 و VVT000289). ملاحظات: أسواق أرمادا هي يب للماكس. تداول مع أسواق أرمادا هل كنت راضيا عن جودة خدمات السمسرة في أرمادا الأسواق التعليقات التصنيفات 4 سبتمبر 2014 4 سنوات المجموع 2 سنة مع هذا الوسيط تحسن أرمادا كثيرا منذ العام الماضي. الآن ينتشر بشكل مستمر 0.0 إلى 0.2 نقطة على يوروس. أي شخص يريد خصم وسيط مباشر يمكن أن تذهب إلى سافانتفكس. كوم العلامات: أرمادا أسواق استعراض ألمانيا، جوليا 4 سنوات المجموع 1 سنة العيش مع هذا الوسيط وأخيرا وجدت وسيطا جيدا حيث يمكنني التجارة جميع الاستراتيجيات وأوامر إي لا تحصل على رفض. يمكنني أيضا وضع النظام الحد حيث أريد. وسيط جيد تاغس: أرمادا أسواق استعراض اليونان، كوستاس Y 4 سنوات المجموع 5 أشهر مع هذا الوسيط كان لي شك في البداية (لم يسمع عنها) ولكن بعد ذلك حاولت حساب ترحيب مجاني وقدم إيداع صغير. بعد 5M التداول حتى الآن أفضل، وكنت مندهشا للغاية مع الانزلاق الإيجابي على الأخبار (كان كبيرا واحد 1،2 على الذهب، تب) - قبل أن لم أكن أعرف حتى أن من الممكن على الفوركس. تمت معالجة الانسحاب سكريل في غضون 20 دقيقة، ولكن ربما كان مجرد الحظ. ينتشر موافق جدا - سيئة للغاية لم يكن لديهم حسابات المائة ويمكن أن يكون الخيارات الثنائية أيضا. العلامات: أرمادا أسواق استعراض ألمانيا، إيفون 18 شهرا المجموع 6 أشهر العيش مع هذا الوسيط أرمادا الأسواق الفوركس توفر ظروف جيدة لتجار الأخبار الذين يطالبون ظروف تجارية جيدة جدا. أنا خصوصا مثل أنها تعطي أيضا انزلاق إيجابي خلال الأخبار. أنا لست متأكدا ما إذا كانوا وسيط ستب الفوركس أم لا ولكن حتى الآن أنها فوجئت لي بشكل إيجابي. العلامات: أرمادا الأسواق استعراض النمسا، توني 5 سنوات المجموع 1 سنة العيش مع هذا الوسيط أنا أحب أرمادا أسواق الفوركس وسيط لأنه ليس لديها أي قيود في التداول ويمكنني أن التجارة أي استراتيجيات، حتى تداول الأخبار. لقد سحبت مرة واحدة أيضا أرباحي من أرمادا ولم يكن لديهم أي مشاكل معها. العلامات: أرمادا ماركيتس استعراض فنلندا، T 8 فبراير 2014 3 أشهر توتال 3 مونثس ويث ويث ذيس بروكر أنا متسلط نشط والتجارة الأخبار. ساعدت أرمادا لي لكسب المال مع استراتيجيتي. أنا سعيد. العلامات: أرمادا الأسواق استعراض المجر، G. A. يناير 11، 2014 5 سنوات المجموع 2 سنوات العيش مع هذا الوسيط لقد تم التداول مع هذا الوسيط منذ 2012 جان. هناك لن يكون أي شركة وسيط التي هي مثالية لكل عميل. ولكن أرمادا هو أفضل من هناك. العلامات: أرمادا ماركيتس ريفيوس 31 ديسمبر 2013 3 سنوات المجموع 2 أسابيع مع هذا الوسيط دردشة غير مهنية. رفضوا إعطاء لي مكافأة ولكن الإعلان على الانترنت. انهم لا يقولون الحقيقة مجرد محاولة لاحتجاز العملاء مع أساليب احتيال وسيط. جميع وسطاء احتيال تأتي من استونيا وروسيا وأرمادا هو وسيط احتيال آخر. أحذر جميع التجار عدم الوقوع في عملية احتيال التسويق. العلامات: أرمادا أسواق استعراض ريغا، لاتفيا، إيفارس ديسمبر 28، 2013 1 سنة ليف إجمالي 7 أشهر على أرمادا الأسواق حساب حقيقي مع هذا الوسيط أنا التجارة مع اثنين من وسطاء الفوركس. أرمادا الأسواق هو واحد منهم. أحب نهجهم المهني. أنها لا توفر مكافآت غبية ولكن توفر التداول السريع والودائع والسحب أيضا. أعتقد أن فروقات الفوركس هي واحدة من أدنى المعدلات في العالم. فس بول-مين هوروشو العلامات: أرمادا ماركيتس ريفيوس في اليوم الثاني من التداول على حساب إكسهانج الحية، أغلقت إي إي عملية سلبية مع العديد من النقاط على سعر السوق شبح مع الفرق الدقيق للحث على خطأ إي وفشل. ويقولون نحن لا نضمن أي تدخل تاجر. أرمادا الأسواق لديها تسويق قوي جدا مع موقع الويب الخاص بك ولكن هو جدا ولكنها مختلفة جدا في الساحة الفوركس الحقيقي. البقاء بعيدا تاغس: أرمادا الأسواق استعراض بروكرز حسب البلد ووس عبر الإنترنت يوجد حاليا 24 زائر على الموقع. كوبي 2008 مداش 2017 100FOREXBROKERS جميع الحقوق محفوظة

No comments:

Post a Comment