Saturday 13 January 2018

Ascendo نظام زي -5- الفوركس سلخ فروة الرأس النظام


تقنية الشراء والشراء التي يستخدمها مستثمرو الفوركس لشراء العملة الأجنبية التي تحدد بعد ذلك للحفاظ على هذا فيما يتعلق بفترة وجيزة من وقتك حتى يتمكنوا من كسب الأرباح. يبدو المتداول الفوركس لخلق الكثير من الصفقات وكذلك توليد القليل من العائدات في كل مرة. اضغط هنا لتحميل أداة تداول جديدة واستراتيجية فوركس فوريكس فوركس سكالبينغ عادة ما ينطوي على مبالغ كبيرة مرتبطة بالنفوذ لضمان أن يتغير قليلا داخل العملة الأجنبية يعادل عائدا كريما. يمكن أن تكون أساليب نظام سلخ فروة الرأس الفوركس دليل أو حتى التلقائي. نظام دليل يستتبع المستثمر يجلس في الشاشة، والبحث عن المؤشرات وكذلك تفسير بغض النظر عن ما إذا كان لشراء أو حتى السوق. ضمن نظام شراء وبيع التلقائي، المستثمر الفعلي 8220teaches8221 البرنامج بالضبط ما المؤشرات للنظر وكذلك كيفية يمكنك ترجمة كل منهم. واعتقد أن 8217s يعتقد أن الشراء والبيع التلقائي يتطلب عقلية إنسانية من البيع والشراء، وهذا أمر ضروري داخل الفوركس سلخ فروة الرأس لأن الجو سريع الخطى يمكن أن يكون صعبا بالنسبة للمستثمرين من أجل البطن. أوثرز بحث عن إي التحوط لا خسارة لا خسارة سلخ فروة الرأس مؤشر المقدسة المقدسة mq4 فس نظام سلخ فروة الرأس استعراض فكس نظام المستغل تحميل مجاني فكس المستغل نظام فكس المستغل مراجعة فوركسسيستمز رو مؤشر المخرق الفوركس العليا نظام التداول المتسابق تحميل الترا المستغل V2 0 فوريكس مؤشرات النظام فري دونلوادفاست سكالبينغ سيستيم انضم إلى أكتوبر 2012 الحالة: عضو 60 المشاركات مرحبا زميل التجار أرينت كنت متعبا من إنفاق الكثير من الوقت تحليل الرسم البياني فقط حتى يمكن للسعر يذهب مرة أخرى لك مهما كنت تعتقد أنك وضعت تجارتك لأنني. أسهل في التجارة عندما يكون لديك ما يكفي من المال للحفاظ على السحب، ولكن إذا كنت مثلي، أنت لا تفعل ذلك ماذا تفعل في هذه الحالة الجواب هو: عليك الوقت إدخالاتك جيدة وأنت تأخذ الربح بسرعة وهذا يعني أنك التجارة على وهي الأطر الزمنية الدنيا، وهذا يعني سلخ فروة الرأس. لذلك أريد أن أشاطركم نظام سلخ فروة الرأس جيدة التي وضعت معا. اسمحوا لي أن تظهر لك ما يحتوي على: - 50 سما - A مؤشر خط الاتجاه للتأكيد - المحاور اليومية للدعم والمقاومة نحن لا تستخدم أي مذبذب لأنها لا طائل منه. نحن نستخدم السعر الإجراء كيفية التداول: - التجارة على M1 أو M5 الأطر الزمنية فقط أي إطار زمني أكبر غير مجدية مع هذا النظام بسبب عمليات التراجع. - التجارة فقط بعد لندن مفتوحة إلى نيويورك قريب، لا التجارة الدورة الآسيوية كما أن هناك تحركات صغيرة. - من الواضح، لا التجارة ضد الاتجاه الرئيسي. تحقق M5 لمعرفة أين يريد السعر للذهاب بعد لندن مفتوحة. القواعد: - التحقق أولا من لون خط الاتجاه. بعد أن يتغير الحصول على استعداد. - إذا كنت ترى دفع سعر قوي الانتظار حتى الشمعة الأولى يغلق فوق 50 ما. - بعد ذلك فتح موقف والتحقق من الرسم البياني عن كثب على M1. تذكر، إذا كنت المستغل يجب أن تكون سريعة لا تنتظر التحركات الكبيرة، واتخاذ الربح بسرعة. لا تتداول ميكانيكيا إلا من خلال المؤشرات، فهناك فقط يساعدك على عدم التداول بالنسبة لك إغلاق موقفك عندما ترى السعر لمس خط سوبورتريسيستانس، فإنه يدل على انعكاس أو عندما مجرد توقف حول الكثير من الوقت. بالطبع يجب اختيار أزواج مع أدنى انتشار. هيريس الرسم البياني اليوم على اليورو مقابل الدولار الأميركي صورة المرفقة (اضغط للتكبير) 54 نقطة قبل نيويورك مفتوحة. قراءة المشاركات للمخططات والتفسيرات. هذه هي المؤشرات والنموذج. استخدام Scalpline4 إذا كان وسيط الخاص بك يحتوي على 4 أرقام أو Scalpline5 إذا كان وسيط الخاص بك لديه 5 أرقام. مرحبا زميل التجار أرينت كنت متعبا من إنفاق الكثير من الوقت تحليل الرسم البياني فقط حتى يمكن للسعر يذهب مرة أخرى مهما كنت تعتقد أنك وضعت التجارة الخاصة بك لأنني. أسهل في التجارة عندما يكون لديك ما يكفي من المال للحفاظ على السحب، ولكن إذا كنت مثلي، أنت لا تفعل ذلك ماذا تفعل في هذه الحالة الجواب هو: عليك الوقت إدخالاتك جيدة وأنت تأخذ الربح بسرعة وهذا يعني أنك التجارة على وهي الأطر الزمنية الدنيا، وهذا يعني سلخ فروة الرأس. لذلك أريد أن أشاطركم نظام سلخ فروة الرأس جيدة التي وضعت معا. دعني. يمكنك أن تظهر لنا، الصفقات الحقيقية الخاصة بك. كنت تظهر الموافقة المسبقة عن علم أن من وجهة نظرك وجهة نظر شخص ما يجب أن تذهب في التجارة. دعونا شوه الإدخالات الحقيقية الخاصة بك، حتى نتمكن من ستودي الرسم البياني ثا .. نحن بحاجة لرؤية الصفقات الخاصة بك يعيش، وليس بيكاسو، بلدان جزر المحيط الهادئ. سوء شرح الرسم البياني بشكل أكثر وضوحا دائما كن حذرا في حركة السعر والأمواج ليس كل التأرجح ثابتا لذلك يجب عليك الانتظار لتلك الواضحة. وشيء آخر. عاجلا أم آجلا فإن السعر سوف تلمس المتوسط ​​المتحرك (وهذا هو السبب في المتوسط ​​المتحرك يسمى) وبالتالي كلما اتسعت الفجوة بين السعر و ما، كلما زادت فرصة أن السعر سيعود إليه. واضحة وموجزة. شكرا جزيلا. أنا أتفق معك تماما: لا يوجد نظام جيد إذا اتبعته بشكل أعمى. هذا النظام سيكون أكثر أفضل إذا كنت أخذت كل من سكالالبلين و ما. ثم استخدم محاور وخطوط الاتجاه فقط أدخل على لمسة ثالثة من خط الاتجاه. وكلما زاد عدد خطوط المخطط، ازدادت غموضك وسحبت عملية اتخاذ القرار. عند فروة الرأس عليك أن تكون سريعة جدا. لذلك لا تدع عقلك فك التداول مع الأشياء غير الضرورية على الرسم البياني. استخدم سي دائما. حظا طيبا وفقك الله. أنا لا أتفق، تحتاج بعض تأكيد الجانب من خطوة قوية. بعد عام من الآن كنت أتمنى لكم قد بدأت اليوم. كارين لامب هذا النظام سيكون أكثر أفضل إذا كنت أخذت على حد سواء سكالالبلين و ما. ثم استخدم محاور وخطوط الاتجاه فقط أدخل على لمسة ثالثة من خط الاتجاه. وكلما زاد عدد خطوط المخطط، ازدادت غموضك وسحبت عملية اتخاذ القرار. عند فروة الرأس عليك أن تكون سريعة جدا. لذلك لا تدع عقلك فك التداول مع الأشياء غير الضرورية على الرسم البياني. استخدم سي دائما. حظا طيبا وفقك الله. إمهو، كنت تصف التداول عارية. انها ليست أفضل ولا أسوأ. مجرد طريقة مختلفة من التداول. بطريقة ما، أنا لست قادرا على التجارة دون مؤشرات، ولكن الكثير من المؤشرات الزائد على الشاشة وجعل التداول غير عملي، على الأقل بالنسبة لي. الشيء الجيد الذي أراه في هذا النظام هو أن هناك عنصرين فقط في الشاشة: SMA50 و سكالبلين (كذلك، وخط المحورية). وبالتالي فإن الشاشة نظيفة جدا. وهذا هو السبب في أنني سأحاول هذا. كما أقول، ليس أفضل ولا أسوأ. والهدف من ذلك هو الشعور مريحة مع ما تستخدمه. ولها أرباح. ولكن مرة أخرى، هذا هو وجهة نظري. مع أطيب التحيات والنقاط السعيدة للجميع

No comments:

Post a Comment