Tuesday 26 December 2017

الفوركس بسيط - رينكو - سعر - العمل - عصام - backtestwizard


الموضوع: رينكو الرسوم البيانية التاجر أنا تعثرت عبر هذا على يوتيوب. أستطيع أن أرى بالكاد اسم كوتما درب إي v1.02quot مع فونيوس النخبة قسم حقوق التأليف والنشر في نهاية المطاف. يبدو أن الحانات هي 20 نقطة عالية ويستخدم نوع من خط مزدوج ما كمرشح. لم أر أبدا أكثر من 20 نقطة خسارة على أي تجارة ومكاسب 200 نقطة في بعض الأحيان مع مواقف متعددة. كل ما يمكنني قوله هو و. إذا كان أي شخص يمكن بناء شيء هذا جيد، سيكون لك، فونيو. فقط اكتب كوتفوريكس بسيط رينكو السعر العمل إي باكتستكوت في مربع البحث إذا كان الرابط في الجزء السفلي لا يأخذك هناك. أي شخص يعرف أين يمكنني الحصول على فسكولكتيون رينكو إي على الفيديو. أنا بحثت في كل مكان. ثنكس رون جونيور ميمبر تاريخ التسجيل ديك 2012 الدولة مالايسيا المشاركات 2 مرحبا، أنا أحب مؤشر رينكو كما ش نشرت. لدي فقط طلب واحد، ما إذا كان يمكن تعديل رمز أور لإظهار مربع في الرسم البياني الرئيسي مثل تظهر في الصورة المرفقة هذه الصورة أحصل عليه باستخدام مؤشر آخر ولكن لا يتم مزامنة السعر مع مؤشر رينكو (الأزرق والأحمر). جونيور ميمبر تاريخ التسجيل ديك 2012 الدولة مالايسيا المشاركات 2 سوري ذي بيكتيور كان نوت شو أنيثينغ. هذه الصورة ش يمكن أن نرى بوضوح. 0 معدل المشاركات لكل يوم: 0 البحث عن المشاركات التي كتبها إيسا البحث فقط عن المواضيع التي كتبها إيسا معلومات عامة آخر نشاط: عضو جديد تاريخ التسجيل جول 2014 المشاركات 4 أي شخص تمكن من تكرار ثيكوتفوريكس بسيط رينكو السعر أكتيون إي باكتستكوت تيست كيفية تشغيل باكتست على رينكو الرسوم البيانيةأنت تاجر أو مقامر كل تاجر مربح أعرف اختبارات استراتيجياته في السوق الحقيقي قبل أن يبدأ التداول بها . ويمكن القيام به يدويا، ولكن يمكنك حفظ الكثير من الوقت عن طريق اختبار أفكارك تلقائيا. معالج إي هو للتجار الجدد وغير المبرمجين إذا لم تكن مبرمج، وربما كنت لا تستطيع أن دائما استئجار شخص ما لرمز إي الخاص بك بالنسبة لك - ومن ثم رمز كل تصحيح أو كل فكرة جديدة في ذلك. مع معالج إي لديك السيطرة الكاملة، وهذا يعني أنه يمكنك إنشاء نظام التداول الخاص بك، ثم أيضا قرص بسهولة أو تحسينه حتى أنها مثالية. أيضا، إذا كان شخص ما يقول لك ما يعمل ومحاولة إقناع لكم أن أحدث نظام التداول الآلي هو أفضل شيء منذ شرائح الخبز، لن تضطر إلى الاستماع، كما يمكنك بناء الخاصة بك واحدة خاصة جدا. يمكنك الآن أن تكون في السيطرة على التداول الخاص بك وتطوير نظام التداول الآلي الخاص بك. معالج إي هو للتجار المهنية ستراتيجيكوانت إي معالج هو أيضا حل للتجار الفوركس من ذوي الخبرة والمهنية. إذا كنت تريد دائما لأتمتة نظام التداول الخاص بك، والآن يمكنك أن تفعل ذلك دون دفع بعض مبرمج مئات أو حتى الآلاف من الدولارات. ولن يكون لديك ما يدعو للقلق إذا كان المنتج النهائي الذي تحصل عليه من بعض الاستعانة بمصادر خارجية مبرمج سوف تعمل أم لا. سوف تكون قادرة بسهولة على إنشاء النظام الآلي الخاص بك على أساس النظم الخاصة بك مربحة الخاصة التي تتبع يدويا اليوم. على المدى الطويل، سوف ستراتيكونت إي معالج تحرير المزيد من وقتك وتسمح لك لتجربة أنظمة التداول الجديدة وغيرها مربحة لجعل المزيد من المال من التداول الخاص بك. مشاهدة هذا الفيديو لرؤية إنشاء استراتيجية مربحة إي مشاهدة لي خلق استراتيجية كسر اليورو مقابل الدولار الأميركي مربحة في معالج إي فقط في 5 دقائق، دون أي برمجة. هذا هو واحد من الاستراتيجيات التي إم النظر في التداول في محفظتي الحقيقية. إم تكشف عن استراتيجية كاملة هنا. انقر على الفيديو لمشاهدة مثال متقدم لمعالج إي. الملفات من الفيديو (تنزيل مجاني): انقر على الملف باستخدام الزر الأيمن واختر حفظ باسم. إنشاء الخبراء المستشارين دون كتابة أي رمز إستراتيكانت إي معالج بسيط جدا للاستخدام. أنت لا تحتاج إلى أي مهارات البرمجة، كل شيء بديهية وسهلة الفهم. لا يهم مدى تعقيد الاستراتيجية، فإنه يمكن كسرها دائما إلى قواعد التداول بسيطة. يتم تعريف قواعد التداول بواسطة إف-ثين العلاقة - إذا كان بعض الشرط صالح (على سبيل المثال بعض المؤشرات الصليب فوق قيمة محددة) ثم يتم اتخاذ إجراء (على سبيل المثال يتم فتح الموقف). هل أنت قادر على إنشاء قواعد مثل هذه أدناه كل ما تحتاجه لجعل إي يمكنك تحديد عدد غير محدود من هذه القواعد وتنفيذ أشياء مثل توقف زائدة، والانتقال وقف الخسارة إلى التعادل، وفتح مواقف متعددة أو مخارج جزئية. جعل إي مع هذا النوع من الميزات تتطلب عادة المعرفة البرمجة المتقدمة، ولكن مع معالج إي أنها بسيطة مثل اختيار ميزة وتحديد قيمته. معالج إي يفعل بقية - فإنه حقا لا يمكن الحصول على أبسط من هذا. إنشاء المستشارين الخبراء مع كامل شفرة المصدر يمكن حفظ كل استراتيجية تقوم بإنشائها كمستشار خبير MetaTrader4 مع شفرة المصدر الكامل. لا شيء مخفي، ثيريس أي حماية رمز. روبوت إي الجديد هو لك لاستخدام، باكتست أو حتى بيع إي أمثلة لمساعدتك في البدء مع البرنامج، أدرجنا عددا من الأمثلة على الاستراتيجيات الأكثر شيوعا مباشرة إلى البرنامج. ما عليك سوى اختيار المثال الذي تريده والنقر على تحميل هذه الإستراتيجية النموذجية لفتحها. ثم يمكنك التحقق من منطقها أو استخدامه كنقطة انطلاق لبناء استراتيجية التداول الخاصة بك. أنا جعلت بلدي أول إي مربحة الليلة الماضية مبروك على هذا البرنامج، إم لا خبير كبير في فكس ولكن هذا هو الكثير جدا من المرح، وأنا جعلت بلدي أول يا مربحة الليلة الماضية، ولست بحاجة فقط لتحسينه. مايك (جاغرميكستر على منتديات الفوركس) كم سوف يكلفك وأعتقد أن الجودة لديها سعره، ولكن في نفس الوقت أريد أن جعل أداة بأسعار معقولة لكل تاجر جاد. كم من المال كنت قد أنفقت بالفعل على أنظمة التداول التي لا تعمل كم أن هذه النظم تكلفك من حسابك المال على الصفقات المفقودة باستخدام ستراتيجيكوانت إي معالج يول كسب سعره مرة أخرى عن طريق تحسين نتائج التداول الخاص بك. أسرع اختبار الأفكار الجديدة على البيانات التاريخية أو أتمتة التداول الخاص بك وتوفير الوقت الذي تقضيه أمام الكمبيوتر. يول الحصول على برنامج كامل على استعداد لاستخدامها مباشرة بعد الطلب. الاستثمار في نجاحك معالج إي ليست مجرد برنامج، في حزمة واحدة ستحصل: إمكانية بناء أي إي تريد، حتى استخدام إطارات زمنية متعددة والمؤشرات المخصصة ستراتيجيكوانت إي معالج البرمجيات (ويندوز متوافق) - سهلة الاستخدام كرياتوريتور استراتيجية التي يمكن أن تخلق معقدة استراتيجيات بطريقة بسيطة دعم البريد الإلكتروني. بحيث يمكنك الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إلى مساعدة أو توجيهات تحديثات مدى الحياة في المستقبل - نواصل على تحسين النظام، وكذلك باستمرار إضافة ميزات جديدة المكافآت الإضافية مكافأة 1 - استكمال الفوركس نظام التداول الصباح مع إي هذه ليست مزحة، كمكافأة إلى معالج إي ستحصل على نسخة من نظام فوركس مورنينغ للتجارة الخاص بي، مع إي إنشاؤها حديثا في معالج إي. هذا يعني أنك يمكن أن قرص فمت إي بنفسك بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ذلك - فوركسمورنينجتراد هو نظام تجاري ناجح أن أنا خلقت في عام 2010. وقد كان الأكثر مبيعا لأكثر من 2 سنوات، ولسبب وجيه. مع إدخال إي معالج إيم إيقاف مبيعات فمت، يمكنك الحصول عليه فقط كجزء من معالج إي مرة واحدة يويف بنيت إي الخاص بك يجب اختباره في MT4. إي باكتستينغ في MetaTrader4 بسيط إلى حد ما، ولكن لا تزال هناك بعض الأشياء لمشاهدة ل. هل تعلم أنه يمكنك الحصول على نتائج باكتست مختلفة في كل مرة تقوم بتشغيل باكتست من إي الخاص بك في هذا الدليل سوف تتعلم كيفية القيام باكتستينغ في الطريق الصحيح - من الحصول على البيانات التاريخية لتكوين MetaTrader4 بحيث تكون النتائج متسقة و للمقارنة. المكافأة 3 - إشارات التداول المؤشر مع تنبيهات ستراتيجيكوانت معالج إي لا تولد فقط مناطق العد. ويمكن أيضا أن تولد المؤشرات التي سوف تظهر لك قواعد التداول الخاصة بك على الرسم البياني، مما يسمح لك أن ترى صالحة شراء أو بيع إشارات. يمكنك أن ترى مباشرة على الرسم البياني إذا كانت فكرة التداول الخاصة بك يعمل أو ما يمكن القيام به لتحسينه. يمكن أن مؤشر ولدت أيضا نرسل لك إشارات التداول الإخطارات لتنبيهك عن دخول عن طريق الصوت أو البريد الإلكتروني. ما يقوله مستخدمونا انها سريعة جدا وممتعة لاستخدام معالج إي أنا مبرمج ويمكنني أن أكتب بلدي مناطق العد الخاصة. ولكن بدلا من ذلك يمكنني استخدام معالج إي. أسرع بكثير وأكثر متعة رمز ولدت نظيفة ودائما مصنوعة من إصلاح واختبار أجزاء. يمكن للمبرمجين ذوي الخبرة قرص نتيجة لرغباتهم. وظائف مخصصة في الإصدار 1.6 هو أداة في نهاية المطاف لخلق أي شيء تريده. صدقوني، أنت لا تريد أن تبني إي من الأرض مرة أخرى :) توليد فكرة إلى مؤشر هو أيضا العبقري. فمن الأسهل بكثير أن نرى كيف أن فكرة ستعمل بها. البرنامج هو أويسوم مجرد أن تكون قادرة على محاولة الخروج من الأفكار التجارية المختلفة في إطار زمني معقول واختبارها من رائع. نتطلع للتحديث. شكرا، ويكون يوم جيد أنا أحب معالج إي وأنا استخدامه الكثير أنا أحب معالج إي وأنا استخدامه الكثير. لم أكن أعرف أي شيء عن البرمجة في MT4 وكان في كثير من الأحيان أتمنى لو كان يمكن كتابة إي. الآن جعل البرنامج الخاص بك ممكنا. لقد تم استخدامه كثيرا وأنا مضطر الآن لمعرفة وظائف مختلف مؤشرات MT4. أنا لست خبيرا لذلك أنا لست قادرا على التعليق كثيرا على قدرته ولكن أنا أعلم أنه يحصل على وظيفة لأشياء الأساسية بلدي. كما يمكنني استخدامه أكثر وتصبح أكثر تنوعا في MT4 وسوف تكون قادرة على التعليق على كيف جيدة هو، ولكن في الوقت الراهن أنها جيدة لما أريد القيام به. شيء واحد متأكد من أنني أشعر بالسعادة القصوى هو الدعم الجيد جدا التي تقدمها. لقد ساعدتني حقا للحصول على فهم أفضل لكيفية استخدامه. أنا أحب معالج إي ساعدت حقا لي اختبار الاستراتيجيات أردت دائما أن شكرا جزيلا. أنا أحب معالج إي ساعدت حقا لي اختبار الاستراتيجيات أردت دائما. البرنامج سهل الاستخدام بشكل لا يصدق. أنا حرفيا فعلت عدد قليل من النقرات وأنا وضعت اتجاها رائعا إي. قواعد الاستنساخ يوفر ما يقرب من نصف الوقت. وأنا أعلم أنني قدمت استثمارا جيدا في هذا البرنامج. استمروا في العمل العظيم. أستطيع أن أقول فقط هو معالج إي رهيبة أنا تاجر الفوركس ولكن كسول جدا لمراقبة بلدي التجارة. لذلك، اخترت معالج ستراتيكانت إي لخلق الروبوت الفوركس التلقائي على أساس نظام التداول بلدي. وما أستطيع أن أقول فقط هو معالج إي رهيبة مع سهولة استخدام هذا البرنامج، ويمكنني أن تجعل بلدي سوبر روبوت مربحة التي يمكن أن التجارة بالنسبة لي 245 دون رفع الاصبع. ثلاثة أيام إلى ثلاث ساعات. هذا كم من الوقت استغرق من قبل وكم من الوقت يستغرق الآن. ثلاثة أيام إلى ثلاث ساعات. هذا كم من الوقت استغرق من قبل وكم من الوقت يستغرق الآن، لجعل بسيطة، التجريبية التجريبية. لا شكرا لك. وعلى حساب، وأنا تقريبا على استعداد لدفع مرتين لبرنامج قوي. وكان الدعم كبيرا. و ثيريز أكثر، وقد أضاف الإصدار الجديد الكثير من المرونة. مهما كان المقبل، وسوف أعتبر. جيم ويتفيلد ألبوكرك نيو مكسيكو اشتر الآن وقم بتحميل كل شيء على الفور أنا واثق جدا من أن معالج إي سوف تساعدك على جعل إي الخاص بك أو مؤشر لاختبار الأفكار التجارية الخاصة بك وكسب المال في سوق الفوركس. تذكر، يمكنك محاولة النظام لمدة 30 يوما مع أي خطر على الاطلاق. إذا كنت في أي وقت كنت لا تشعر المنتج يستحق المال، يمكنك إعادته مرة أخرى للحصول على كامل المبلغ. متمنيا لكم النجاح والتداول سعيدة، هل ترغب في الحصول على رخصة المعالج إي مجانا يمكنك الحصول على ترخيص كامل من معالج إي كمكافأة مع شراء ستراتيغيكانت برو. 100 ضمان الرضا أنت لا خطر أي شيء. إذا كنت غير راض مع معالج إي لأي سبب خلال أول 30 يوما بعد الشراء ثم ببساطة البريد الإلكتروني لنا و إلس استرداد الشراء، لا الأسئلة المطلوبة. نحن نريد منك أن تكون راضيا عن معالج إستراتيكانت إي، وإذا لم تكن ثم نحن لا نريد أموالك. يرجى أن تضع في اعتبارك أنه إذا كنت تحصل على رد، تتخلى عن حقوقك لاستخدام المنتج. يرجى الاتصال بي على الرابط في أسفل الصفحة إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص عملية الشراء أو تريد طلب استرداد الأموال. يتم التعامل مع ضريبة القيمة المضافة للمشترين في المدفوعات الاتحاد الأوروبي من قبل ميكومرس. هذا هو المنتج الرقمي، فإن حزمة كاملة تكون متاحة على الفور بالنسبة لك لتحميل وتبدأ على الفور بعد الطلب. أنت لن تتلقى حزمة المادية التي يتم شحنها لك في البريد. ويمكن استخدام ترخيص واحد على جهاز كمبيوتر واحد في كل مرة. في حال كنت ترغب في تشغيل البرنامج على أجهزة كمبيوتر متعددة، اتصل بنا وتوليد تراخيص جديدة لعدد معقول من أجهزة كمبيوتر إضافية بالنسبة لك مجانا.

No comments:

Post a Comment